السبت , 24 أغسطس 2019
الرئيسية » الفكر الشيعى » اسئلة عجز الشيعه عن الرد عليها

اسئلة عجز الشيعه عن الرد عليها

يتبجح الشيعة على امير المؤمنين سيدنا عمر بن الخطاب ويتهمونه بالكفر ويسبونه !!
اذا فكيف يزوجه الامام على كرم الله وجهه ابنته ام كلثوم شقيقة الامام الحسن والحسين والسيدة زينب التى انجبها من زوجة اخرى بعد انتقال البتول السيدة فاطمة للرفيق الاعلى ؟؟

يتبجح الشيعة ايضا على سيدنا ابو بكر الصديق وسيدنا عمر ويسبونهم ويتهمونهم بالكفر والعياذ يالله  !!
اذا فكيف للامام على كرم الله وجهه ان يبايعهم على الخلافة واحدا تلو الاخر ولم يخرج عليهم ؟ بل كان دائما سندا لهم فى قيادة الامة الى الحد الذي جعل امير المؤمنين عمر يقول لولا ابا الحسن لهلك عمر فهل يعقل ان يبايع الامام على ظالم ويسانده ؟

بعد انتقال السيدة فاطمة الزهراء للرفيق الاعلى تزوج الامام على من السيدة أم البنين بنت حزام بن دارم فأنجبت له فتى سماه عثمان وتزوج من السيدة ليلى بنت مسعود الدارمية وانجبت فتى سماه ابوبكر وتزوج من السيدة ام حبيب بنت ربيعة فأنجبت له فتى فسماه عمر ليكون الامام على هو اول قرشي يسمى ابناءه ابو بكر وعمر وعثمان حبا منه لاصحاب رسول الله وتقديرا لهم فهم اخوته فى الدين ورفقاء دربه فى قيادة الامة الاسلامية فكيف للامام ان يسمى ابناءه باسماء كفار وظالمين كما يدعى الشيعة ؟

يدعى الشيعة ان السيدة فاطمة بضعة رسول الله قد اهينت وتعرضت للضرب وكسر ضلعها فى عهد ابو بكر الصديق !!
اذا قكيف يسمى الامام على ابنه على اسم من اهان زوجته وكيف لعلى الكرار الشجاع ان يسكت على هذه الاهانة وهو الفتى المغوار قاهر الكفار فى بدر وحنين ؟؟

تزوج النبي صلى الله عليه وسلم من السيدة عائشة ابنة سيدنا ابا بكر الصديق وتزوج من السيدة حفصة ابنة سيدنا عمر ابن الخطاب وزوج ابنتيه السيدة رقية والسيدة ام كلثوم لسيدنا عثمان بن عفان فكيف يحدث ذلك اذا كان ادعاء الشيعة فى حق سيدنا ابو بكر وعمر وعثمان صحيح ؟
تزوج أبان بن عثمان بن عفان من أم كلثوم بنت عبدالله بن جعفر بن أبي طالب وتزوج مروان بن أبان بن عثمان بن عفان من أم القاسم ابنة الحسن بن علي بن أبي طالب وتزوج زيد بن عمرو بن عثمان بن عفان من سكينة بنت الحسين ، وعبدالله بن عمرو بن عثمان بن عفان كان متزوجاً من فاطمة بنت الحسين بن علي فكيف يصاهر ال بيت النبي من هو كافر كما تدعون ؟؟

بقلم: احمد المهيدى

شاهد أيضاً

العلامة ابن حجر الهيتمي الشافعى وذمه لابن تيمية

وقال الشيخ ابن حجر الهيتمي في كتابه الفتاوى الحديثية ناقلا المسائل التي خالف فيها ابن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.